Wednesday, July 11, 2012

Winners of the BIG OLE GIVEAWAY!

Rafflecopter is so cool y'all!  I highly recommend it for any giveaways or contest you may have.  Here is a little screenshot (fancied up by The Digital Bake Shop) of how I saw the winner's names as they popped up.
Congrats ladies!!!






I just went in the order Rafflecopter gave me and put a name to each prize in the graphics from the original post. 



Congrats again ladies! Check your emails!!

Also, big, huge thanks to the wonderful ladies who helped with the giveaway!  You are all the best EVER!
  Links to the blogs that belong to the best ladies ever :)

In other news, the sweet and fabulous Lori at Little Priorities has a brand new look.  Go check her out!!
I probably won't talk to y'all until Monday when I post Monday Made It.  Man I love that!  :)

31 comments:

  1. Congrats ladies!

    beyondthegradebook.blogspot.com

    ReplyDelete
  2. Yay! I'm so excited!
    I LOVE Gladys' stuff!! :)
    ❤ Sandra
    Sweet Times in First
    sweettimesinfirst@gmail.com

    ReplyDelete
  3. Thank you so much! I am so excited to hear that I am going to get an item from Queen of the First Grade Jungle!
    -Jaime
    Bright Concepts 4 Teachers

    ReplyDelete
  4. Congrats to the winners! Jena, your new blog design looks fabulous:)
    Sarah
    Sarah's First Grade Snippets

    ReplyDelete
  5. Just dropped by to say I love you, lol! Your work is fantastic! I actually had to shrink the view on my crazy laptop and voila!!! Perfect! Thank you so much! You're absolutely the best!

    ~Tanya
    Mrs. Dwyer’s A+ Firsties

    ReplyDelete
  6. Congrats to the winners! If you have time stop by my blog and join my "Classroom Tours Linky Party"! I would love to see your classroom!! If you aren't ready just quite yet, share a before pic and then go back and share an after pic! :)

    Brigid

    Brigid's Daily Lesson Log

    ReplyDelete
  7. The great thing which inspire me in this blog is the way of sharing some of the useful and usual facts, so I really like it, thanks for sharing.
    PCB Design

    ReplyDelete
  8. Great give-away. Sorry I missed it but I won't next time!

    Granny Goes to School

    ReplyDelete
  9. Just found your blog. I'm a new follower. I just started teaching first grade! So far so good!
    ஐRikki

    The Hive

    ReplyDelete
  10. Jena, how are you doing? Haven't heard from you in while in blogland. How's your new school year?
    Sarah
    Sarah's First Grade Snippets

    ReplyDelete
  11. Hi Jena!
    It is so nice to meet you! I was out and about doing some first grade blog hopping and had to stop by and say howdy to a fellow first grade teacher! You have an incredible blog and I am excited to be your newest follower! I hope you can stop by for a visit!
    Julie
    Ms. Marciniak's First Grade Critter Cafe

    ReplyDelete
  12. I missed the giveaway, but just discovered your blog!! I am so excited and now am your newest follower. Check us out sometime. Stephanie http://primarypossibilities.blogspot.com/

    ReplyDelete
  13. الان يمكنكم الحصول على افضل المميزات التى نقدمة الان على اعلى مستوى ممكن وباقل الخصومات الممكن من شركة حراسات امنية التى تقدم افضل الخصومات الان وعلى اعلى زمستوى ممكن من شركة امن وحراسة الان فى مصر وعلى اعلى مستوى ممكن

    http://www.guards-security.com/

    ReplyDelete

  14. قد يحتاج الإنسان في وقت ما في حياته إلى الانتقال من مكان لأخر لأسباب مختلفة ولكن الشائع منها الانتقال بسبب ظروف العمل أو لتحسين الظروف المعيشية والرغبة في العيش في مكان أكثر رقي ونظام، ولكن عند اتخاذ قرار الانتقال من مكان لأخر لا يجب أن تأتي هذه الخطوة بشكل عشوائي بل يجب أن تكون هذه الخطوة منظمة، لذلك من الضروري أن يتم التعاون مع شركات ذو خبرة في مجالات النقل المتعددة، ونحن نوفر عليك من خلال هذا المقال البحث عن شركة مناسبة لأننا نتحدث عن أفضل شركة نقل عفش بالدمام وبالمنطقة الشرقية بأكملها، ولو كنت راغباً بالتعرف أكثر عن خدمات الشركة احرص على متابعة السطور التالية.

    شركة نقل عفش بالدمام
    شركة نقل اثاث بالدمام
    شركة تخزين اثاث بالدمام
    شركة تنظيف مكيفات بالدمام
    شركة صيانة مكيفات بالدمام

    ReplyDelete
  15. I found your post, I have perused your post and I am exceptionally intrigued. We lean toward your assessment and will visit this site Assignment Writing Services UK as often as possible to allude to your assessments

    ReplyDelete
  16. تعتبر صيانة السيارة أمرًا مهمًا للحفاظ على سيارتك تعمل بشكل جيد وللتأكد من أنها تعمل بكفاءة. هناك بعض الأشياء البسيطة التي يجب أن يتمكن معظم الأشخاص من القيام بها في المنزل والتي ستساعد في الحفاظ على حركة سيارتك.

    مرشح الهواء

    عادةً ما يمنحك دليل المالك فكرة عن مدى تكرار تغيير مرشح الهواء ، ولكن عادةً ما يكون ذلك مرة واحدة في السنة. مرشح الهواء مستقيم إلى حد ما ؛ حدد موقع الصندوق الذي سيكون عبارة عن صندوق بلاستيكي أسود كبير بالقرب من المحرك. سوف ينفصل هذا بسهولة إلى حد ما باستخدام مفك البراغي ويجب أن ترى بعض الأغلفة المعدنية التي تثبت مرشح الهواء في مكانه. فقط قم بفتح هذه الجوائز واستبدال الفلتر ، والآن فقط أعد إرفاق الصندوق وأنت انتهيت. هذا من شأنه أن يوفر لك 20 من المرآب المحلي الخاص بك.

    شمعات الإشعال

    تحقق من شمعات الإشعال أثناء صيانة سيارتك للتأكد من أنها لا تحتاج إلى وضعها أو تنظيفها. يمكن إزالتها باستخدام مفتاح الربط وإخراجها بسهولة إلى حد ما. بمجرد إزالتها ، افحص شمعات الإشعال بحثًا عن أي شقوق واستبدلها إذا وجدت. يمكن أن تتسخ شمعات الإشعال القديمة إلى حد ما مما يقلل من جودة عملها ، ونظف الأطراف برفق بفرشاة سلكية لإزالة كتل الأوساخ. هذا من شأنه أن يساعدهم على الاستمرار لفترة أطول قليلاً قبل أن يلزم الاستبدال.

    مستويات السوائل

    كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، يجب أن تتأكد دائمًا من زيادة مستويات السوائل لديك. بعض هذه العوامل يمكن أن تلحق الضرر بسيارتك إذا تُركت لتصبح منخفضة للغاية ، مثل سائل تبريد المحرك والزيت ، والبعض الآخر يمكن أن يجعل سيارتك خطرة على القيادة مثل سائل الفرامل ، وسائل التوجيه المعزز ، وسائل غسيل الزجاج الأمامي. يسهل التحقق من كل هذه الأشياء عن طريق رفع غطاء المحرك والبحث عن الحد الأدنى والحد الأقصى من العلامات التي ستكون موجودة على كل منها. قم بتزويدها إذا لزم الأمر ، ولكن إذا كنت تتصدر سوائلك باستمرار ، فقد يكون هذا أحد أعراض مشكلة أخرى ، لذا قم بفحص سيارتك.

    الإطارات

    أخيرًا ، قم بفحص إطاراتك للتأكد من أنها آمنة. أولاً ، يجب عليك التأكد من أن إطارات سيارتك لا تحتوي على أي قطع أو حفر مفقودة من جدار الإطار. يمكن أن تتمزق هذه الأطر مما يؤدي إلى انفجار الإطار. يجب عليك أيضًا التحقق من أن المداس عميق بدرجة كافية. ينص قانون المملكة المتحدة على أن مداس الإطار يجب أن يكون على الأقل بوصة عبر ثلاثة أرباع الإطار. من المهم الحفاظ على إطارات سيارتك منفوخة لأن الركض على الإطارات المسطحة سوف يستهلك المزيد من الوقود ستحدد إرشادات المصنّعين مستوى الضغط لنفخ إطاراتك أيضًا.

    يجب عليك إجراء فحص لسيارتك كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، وإذا وجدت مشكلة ولم تكن متأكدًا من كيفية إصلاحها ، فاستشر ميكانيكيًا في أسرع وقت ممكن.



    قطع غيار مرسيدس

    قطع غيار بي ام دبليو

    قطع غيار رنج روفر

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  17. عندما تبذل الكثير من الجهد لجعل سيارتك تبدو جيدة ، فليس من المستغرب أنك تريد أن تبدو سيارتك جيدة أيضًا. أفضل طريقة للحفاظ على السيارة في شكل وشكل جيدين هي الاهتمام بالتفاصيل. قد تكون بعض تقنيات غسيل السيارات والمواد الكيميائية مزعجة لسطح السيارة.

    من المهم الاستثمار في بعض معدات غسيل السيارات الأساسية مثل نظام المياه منزوع الأيونات. يعد الماء منزوع الأيونات أمرًا ضروريًا لأصحاب السيارات إذا كانوا يبحثون عن غسيل احترافي لغسيل السيارات والتفاصيل في المنزل. إنه استثمار ممتاز لمرة واحدة وسيوفر نتائج طويلة الأجل في صيانة السيارة. بصرف النظر عن نظام المياه منزوع الأيونات ، هناك أمور أخرى يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبار أثناء تنظيف حيازته الثمينة.

    إليك نظرة عليهم:

    1. خدش الطلاء بالخطأ

    افعل - يجب على المرء ارتداء ملابس مريحة لا تحتوي على سحاب أو طقطقات أثناء غسل السيارة حيث قد ينتهي بك الأمر إلى خدش الطلاء عندما تنحني على الجانبين للوصول إلى السقف.

    لا تفعل - يُنصح بعدم ارتداء أي قطعة من المجوهرات خاصة الخواتم والأساور لأنها قد تخدش الطلاء.

    2. خدعة شامبو الأطفال

    افعل - يوصى باستخدام شامبو الأطفال المخفف للتخلص من الطلاء حتى عندما لا يكون لديك وقت لغسل السيارة بأكملها على الفور. شامبو الأطفال لطيف ويكسر الأشياء السيئة بسرعة. لذلك ، يمكنك مسح القرف الطائر.

    لا تفعل - ومع ذلك ، ليس من المفترض أن تترك الشامبو على السيارة لفترة طويلة ، خاصةً تحت أشعة الشمس. هذا من شأنه أن يمنع خطر تلاشي طلاء سيارتك.

    3. اقرأ واتبع التعليمات

    افعل - اقرأ الإرشادات الموجودة على منتجات العناية بالسيارات التي تستخدمها للتنظيف تمامًا حيث تحتوي بعض المنتجات على نصائح خاصة لتحقيق أفضل النتائج بينما قد يكون لدى البعض الآخر وقت محدد للانتظار قبل الشطف.

    لا تفعل - يعد استخدام منظف آخر على سطح سيارتك باهظة الثمن أمرًا بالغ الأهمية. يعتبر شامبو الأطفال استثناءً لأنه معتدل بطبيعته ، لكن أنواع الشامبو والمنظفات والصابون الأخرى ضارة للسيارة.

    4. تنظيف الحافات

    افعل- ابدأ بتنظيف إطارات السيارة بمنظف العجلة قبل المضي قدمًا في الأجزاء الأخرى من السيارة. رش بخفة بدلًا من الرش بقوة واتركه يجلس أثناء العمل على الأجزاء الأخرى.

    لا تفعل - تجنب الانتهاء من العجلات أولاً لأن الأوساخ والأوساخ سوف تتدفق أثناء تنظيف الأجزاء الأخرى مما يجعل العجلات متسخة.

    يمكنك بسهولة العثور على العديد من موردي ومصنعي أنظمة المياه منزوعة الأيونات في السوق ، ولكن من الضروري اختيار مورد حقيقي وحقيقي للمنتجات عالية الجودة وخدمات ما بعد البيع. استكشف الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية اختيار أفضل مورد لنظام المياه منزوع الأيونات.


    قطع غيار لامبورجيني

    قطع غيار لكزس

    قطع غيار مازدا

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  18. بدأ الطلب على مضخات المياه في الارتفاع منذ فترة طويلة من أجل تلبية الحاجة إلى المياه في الأراضي الزراعية وكذلك في تلك المناطق البعيدة عن المدينة والتي لا تتوفر فيها إمدادات الطاقة التقليدية بشكل مناسب. ركز العديد من العلماء تركيزهم الكبير على استخدام الطاقة الشمسية. لماذا استخدام الطاقة الشمسية ضروري؟ هذا سؤال يطرحه العديد من الأفراد عند القدوم لاتخاذ خياراتهم بين تلك المضخات التقليدية وهذه المضخات الأنيقة التي تعمل بالطاقة الشمسية.

    لا شك أن المضخات التقليدية أكثر قدرة على تشغيل المياه بسبب تعزيزها للطاقة في حين أن هذه المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية تعمل بشكل أقل ولكن الطلب على مضخات المياه بالطاقة الشمسية يتزايد يومًا بعد يوم لأن معظم الأفراد يفهمون متطلبات وسائل توفير الطاقة. مصادر إمداد الطاقة التقليدية هذه هي وقود أحفوري وسيصلون يومًا ما إلى النهاية ولن يكون هناك أي وسائل لتزويد الطاقة التي يمكن استخدامها بشكل أكبر في مختلف الاحتياجات البشرية.

    يتيح ضخ المياه بالطاقة الشمسية سهولة كبيرة للناس في جميع المناطق سواء كانوا يعيشون في المناطق الريفية أو الحضرية ويمكن لكليهما استخدامها وفقًا لمتطلبات احتياجات إمدادات المياه. في المناطق الحضرية ، يمكن استخدام هذه المضخات لتوجيه المياه نحو المباني المركبة والشقق الشاهقة وكذلك في المناطق التي تستخدم فيها معظم المضخات التقليدية. إنه أفضل بديل لا يساعد فقط في الحفاظ على استمرار العمل بطريقة خالية من المتاعب ولكنه يتيح أيضًا القدرة على التحمل وعبء الفاتورة المنخفض وبالتالي يصبح أفضل استخدام.


    تساعد معظم الحكومات أيضًا معظم الأفراد على استخدام الشكل المتجدد للطاقة للحفاظ على النمو المتزايد للأمة. هناك أنواع مختلفة من الدعم أثناء تركيب كل هذه المضخات وهي مفيدة للغاية وتوفر إمدادات مياه كبيرة بطريقة اقتصادية. ومع ذلك ، فإن اختيار هذه المضخات يعد أيضًا موضوعًا أساسيًا ولكن يجب على المرء أن يفكر في اختياره بشكل مناسب للحصول على منتج رائع لاستخدامه باستثمارات أقل. لا تحتاج أنظمة الضخ هذه عادةً إلى أي نوع من الأسلاك عليها وتتضمن لوحة شمسية وبطارية مغلقة لتوفير الطاقة على طول النطاق المناسب لمضخة المياه التي يمكنك تحديدها وفقًا للاستخدام. بشكل عام، يمكنك أيضًا العثور على مُصنِّع أو مورد للمضخات الشمسية القريبة منك والذي سيكون قادرًا على مساعدتك في العثور على مضخات شمسية واسعة النطاق ويمكنك اختيارها وفقًا لاحتياجاتك. هذه المضخات أنيقة بطبيعتها وتوفر مزيدًا من المتانة وهو ما يعد ميزة إضافية ونظرًا لنفسه ، فقد تم تصميمها أيضًا كاستثمار لمرة واحدة مع مزايا عزيزة منذ فترة طويلة.


    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    al-wabel

    ReplyDelete